24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

وزير الداخلية الإيطالي: المغرب بلد استراتيجي لإيطاليا

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بالفيديو.. الجيش المغربي يدمر سيارتين عسكريتين للبوليساريو حاولتا الاقتراب من الجدار الأمني

بالفيديو.. الجيش المغربي يدمر سيارتين عسكريتين للبوليساريو حاولتا الاقتراب من الجدار الأمني

نشر الإعلامي المغربي المصطفى العسري مقطع فيديو للعملية العسكرية التي نفذها الجيش المغربي فجر أمس الأحد قرب الجدار الأمني في الصحراء المغربية.

ويوثق الفيديو للحظة تدمير واشتعال النيران في سيارتين تابعتين لجبهة البوليساريو الإنفصالية أثناء محاولتها الإقتراب من الجدار الأمني.

وكان العمري قد كان سباقا في نقل هذا الخبر عبر مجموعة من التدوينات على حسابه في الفيسبوك، قال فيها أن سلاح المدفعية بالقوات المسلحة الملكية المغربية تمكن من تدمير سيارتين رباعيتي الدفع من طراز “تيوتا” تابعتين لمليشيات البوليساريو، بعدما حاولتا الاقتراب من الجدار الأمني المغربي.

وأضاف العمري أن هاته العملية التي شهدتها منطقة وادي تشوناد بقطاع المحبس، عرفت تبادلا لإطلاق النيران، في حدود الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد، بعد رصد أجهزة الردار لأهداف معادية تحاول الاقتراب من الجدار مستغلة الظلام الدامس، وتضاريس المنطقة..

ليتمكن سلاح المدفعية من تدمير السيارة العسكرية الأولى للانفصاليين في حدود الخامسة صباحا، إصابة مباشرة، أدت إلى اصابة ومقتل من فيها..

وفي حدود الساعة الثامنة صباحا من يوم أمس الأحد، دمر سلاح المدفعية سيارة عسكرية ثانية من طراز تيوتا، حيث شوهدت النيران تنبعث منها، بعد أن اقتربت بنحو كيلومترين اثنين من الجدار..


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.