24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | “السوبر الإفريقي” بين نهضة بركان والأهلي المصري قد يكون بحضور الجمهور

“السوبر الإفريقي” بين نهضة بركان والأهلي المصري قد يكون بحضور الجمهور

أكد تقرير مصري اليوم السبت، أن اللجنة المنظمة لنهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي سيقام في قطر، بين نادي نهضة بركان والنادي الأهلي المصري، تتجه لإقامة المباراة بحضور الجمهور.
وقال موقع “FilGoal”، نقلا عن مصدر خاص، إن اللجنة تنتظر قرار وزارة الصحة القطرية، من أجل تحديد نسبة الحضور الجماهيري في النهائي، الذي سيحتضنه ملعب “جاسم بن حمد” الخاص بنادي السد.
وكانت الملاعب القطرية، قد شهدت حضور الجماهير في كأس العالم للأندية، مطلع السنة الجارية، وذلك بنسبة 30 في المائة من سعتها.
وتم تسجيل انخفاض في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بقطر، مما جعلها تخفض قيود الإغلاق بدءا من 28 ماي الجاري، وهو ما يتزامن ويوم النهائي.
وتتجه قطر إلى تقديم موعد تخفيض القيود بداية من يوم غد، “ومع تخفيف قيود الإغلاق تتجه النية للسماح بحضور الجماهير مع تطبيق بروتوكول وزارة الصحة القطرية”، يُضيف “FilGoal”.
وأشار الموقع ذاته، إلى أنه من المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، اتخاذ القرار النهائي وإجراءات حضور الجمهور في المباراة النهائية، بالإضافة إلى تحديد الفئات المسموح لها بالتواجد في اللقاء.
يذكر أن ممثل كرة القدم الوطنية يدخل نهائي السوبر، بصفته حامل لقب النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، بينما يلعب الأهلي المباراة، بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.