24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجيش الأمريكي ينزل بقواته في منطقة المحبس بالصحراء المغربية ويوجه صفعة موجعة لأعداء الوحدة الترابية

الجيش الأمريكي ينزل بقواته في منطقة المحبس بالصحراء المغربية ويوجه صفعة موجعة لأعداء الوحدة الترابية

قام الجيش الأمريكي في الساعات الأخيرة، بنشر قواته بمنطقة المحبس بالصحراء المغربية، محملة بمعدات عسكرية ضخمة، سيتم استخدامها أثناء المشاركة في مناورات “الأسد الإفريقي”.

وأفادت مصادر مطلعة، أن منطقة المحبس عرفت إنزال عدد من الجنود المنتمين للدول الأخرى المشاركة في المناورات، بمعداتهم واَلياتهم العسكرية استعدادا للتدريبات الميدانية بالصحراء المغربية.

يذكر أنها المرة الأولى التي يتم فيها إدراج منطقة الصحراء ضمن هذه المناورات العسكرية السنوية، بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد إجراء هذه المناورات بالمحبس على مشارف تندوف ، وبحضور عسكري وازن لأمريكا وعدد من الدول العظمى، صفعة موجعة لأعداء الوحدة الترابية للمملكة.

وحاولت جبهة “البوليساريو” في اليومين الماضيين، ترويج أخبار كاذبة ادعت من خلالها قصف منطقة المحبس، في محاولة يائسة للتشويش على النصر الدبلوماسي والعسكري للمملكة المغربية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.