24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | الحدث | النقل الحضري ببركان ..تحديث أسطول الحافلات عنوان مطالب المرحلة جديدة من طرف ساكنة

النقل الحضري ببركان ..تحديث أسطول الحافلات عنوان مطالب المرحلة جديدة من طرف ساكنة

نعقد بمقر جماعة بركان اليوم الأربعاء 06 أكتوبر الجاري ، لقاء جمع بين رئيس جماعة بركان السيد محمد إبراهيمي و مدير شركة التنمية المحلية ومدير شركة الحافلات فوغال وعدد من من أجل تفويت مهام نقل الحافلات من شركة فوغال الى شركة التنمية المحلية في إطار شراكة مع الجماعة.

ويعد ملف النقل الحضري أحد الإهتمامات ذات الأولوية لدى ساكنة بركان، ويتطلب تظافر جهود كل الأطراف من أجل إنجاحه ، ورصد إعتمادات مالية أنية لبلورة مشروع متكامل يتجاوز إخفاقات المراحل السابقة ويواكب التطورات الحاصلة في القطاع .

كل هذه المطالب تنتظر شركة التنمية المحلية التي تم التفويت لها تدبير هذا القطاع الحيوي ويتطلب منها إدخال أسطول جديد من حافلات النقل الحضري، من الجيل الجديد، وتشغيلها بالمدينة للحد من الأزمة التي عانت منها لسنوات في ما يخص الحركية والتنقل، ويمنحها نفسا جديدا يساعدها على تحقيق رهانها في الارتقاء إلى مصاف الحواضر المهمة.

لإنهاء معاناة ساكنة عاصمة البرتقال مع وسائل النقل العمومي وتحسين جودة النقل الحضري العمومي وتعزيز العرض بهذه المدينة التي تشهد نموا ديمغرافيا سريعا.

وينتظر توسيع شبكة خطوط النقل الحضري نحو وجهات جديدة سيسهم في فك العزلة عن عدد من الأحياء وفي تحسين جودة التنقلات وتمكين كل الساكنة من حقها في الولوج إلى خدمات النقل العمومي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.