24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نشطاء فيسبوكيين يعبرون عن اسيائهم و غضبهم الشديد من والد الزفزافي الذي يواصل دون استحياء مغالطة الرأي العام.

نشطاء فيسبوكيين يعبرون عن اسيائهم و غضبهم الشديد من والد الزفزافي الذي يواصل دون استحياء مغالطة الرأي العام.

فور خروج والد “الزفزافي” بعدد من المغالطات الجديدة من خلال خرجته الجديدة ، عبر العديد من النشطاء المغاربة عن غضبهم الشديد، داعين إلى وضع حد لمثل هذه الخرجات مع ضرورة الضرب بيد من حديد، ومحاسبة كل من تسول له نفسه صب الزيت على النار وإشعال نار “الفتنة” والتحريض بالاعتماد على معطيات مغلوطة لا أساس لها من الصحة

في خرجة جديدة لـ “الزفزافي الأب”، قبل قليل من يومه الثلاثاء، من خلال بث مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حاول مرة أخرى تضليل الرأي العام وادعاء بعض الأمور التي لا أساس لها من الصحة، بخصوص نقل المعتقلين من سجن “عكاشة” إلى سجن “راس الما” بفاس”، بالإضافة إلى تحريضه على تنظيم وقفة احتجاجية.

واعتمد “والد الزفزافي” في نشره لمغالطاته على دعم أفراد من عائلات المعتقلين ومن بينهم شقيق “نبيل أحمجيق”، الذي ادعى بأن المعتقلين، يعانون داخل سجن “راس الما” بمدينة فاس بسبب الإجراءات المتخذة الخاصة بمواعيد الزيارة، ووضعهم مع سجناء الحق العام، ما دفع ببعضهم إلى الإضراب عن الطعام.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.