24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | حجر أزيد من 4 آلاف قرص “قرقوبي” بوجدة

حجر أزيد من 4 آلاف قرص “قرقوبي” بوجدة

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، اليوم الاثنين 28 فبراير 2022، من توقيف شخص عشريني في قضية تتعلق بحيازة وترويج مؤثرات عقلية، حيث أسفرت عملية الكشف عن مزوده عن حجز أكثر من 4 آلاف قرص مهلوس.

توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 22 سنة جرى بمدينة وجدة، بناأ على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة وترويج المخدرات، مشيرا إلى أن إجراأت البحث معه أسفرت عن تحديد هوية مزوده بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

عملية التفتيش المنجزة بمنزل المزوِّد، والكائن بضواحي منطقة “بني ادرار”، التي تبعد بحوالي 20 كيلومترا شمال مدينة وجدة، مكَّنت من حجز 4114 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”.

وقد تم إيداع المشتبه فيه،تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، مبينا أن الأبحاث والتحريات لا زالت متواصلة، بغرض توقيف المزوِّد، والذي يعتبر المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.