24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تأهل سبعة ملاكمين مغاربة إلى الدور النهائي لدوري الدولي بيلكرادوينر بصربيا بقيادة المدرب رابح حنفي

تأهل سبعة ملاكمين مغاربة إلى الدور النهائي لدوري الدولي بيلكرادوينر بصربيا بقيادة المدرب رابح حنفي

تأهل سبعة ملاكمين مغاربة الى الدور النهائي من الدوري الدولي بيلكرادوينر بصربيا الذي يجرى من 28 مارس إلى 4 أبريل 2022 بمشاركة 21 دولة بقياة كوبا وباقي أشهر مدارس ملاكمة العالمية .

وتألق المغاربة بشكل ملفت وسيطروا على أغلبية منازالات بقيادة المدرب رابح حنفي، إلى جانب محمد فتاح وبالنسبة للإناث عبدالحق عشيق ويوسف سرور وتحت إشراف المدير التقني عثمان فضلي وتعتبر هذه نتائج انجاز رائع للادارة التقنية الجديدة.

ونجح المنتخب المغربي (رجال) في تأهيل أربعة ملاكمين من أصل خمسة، الى نهائي المنافسة،عبدالحق نذير (وزن 63 كلغ). حمزة البربري (وزن 71 كلغ) محمد الصغير(وزن 81 كلغ) و زين العابدين أمروغ (وزن 67 كلغ) بينما اقصي الملاكم السادس، محمد حموت (وزن 60 كلغ).

فيما في الإنات تأهلت كل من زهرة الزهراوي (وزن 54 كلم) ياسمين متقي (وزن 50 كلم) وخديجة المرضي (وزن أكثر 81 كلغ) إلى النهائي فيما إنهزمت أميمة الحبيب (وزن 69 كلغ) .

وقد ثمنت الأطر التقنية المغربية للملاكمة مشاركة وتألق الملاكمين في هذه المنافسة العالمية التي تسمح لهما ب”تكثيف برنامجهما التحضري والتنافسي وكذا الاحتكاك المتواصل بأحسن الملاكمين العالميين بالاضافة الى اكتسابهم تقنيات جديدة و منهجية محينة في التدريب والنزال”.

وأضافوا أن “هذه المنافسة ذات مستوى عالمي، ومجرد المشاركة فيها يعتبر انجازا بحد ذاته. انها فرصة جيدة للرفع اكثر من مستواهما بالاحتكاك مع احسن الملاكمين العالميين .

كما تضمن لهما تحضيرا مستمرا ومتواصلا تحسبا للمواعيد العالمية المقبلة سيما بطولة العالم للإناث بتركيا التي ستكون باسطنبول بداية من 4 ماي القادم و دورة الألعاب المتوسطية (وهران 2022).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.