24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | المصري يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية في ظل صعوبات متعددة

المصري يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية في ظل صعوبات متعددة

مر النادي المصري بظروف صعبة في استعداداته بمعسكره المغلق بملعب برج العرب لمباراته الهامة والمرتقبة بالدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بضيفه فريق نهضة بركان بسبب غياب المدرب وما تبع ذلك من هزات.

ويستضيف فريق المصري نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء غدا الأحد بإستاد برج العرب يوم 18 أبريل الجاري بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على أن تقام مباراة الإياب في ملعب نهضة بركان بالمغرب يوم 24 من نفس الشهر.

ويتأهل الفائز من مباراتي المصري ونهضة بركان ليواجه الفائز من مازيمبي والكونغو في الدور نصف النهائي من البطولة.

وادي فريق المصري مساء امس الجمعة مرانه الاساسي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، بقيادة التونسي معين الشعباني علي ان يضع الرتوش الاخيرة لقائمته وطريقة لعبه والتشكيل الذي سيخوض به المباراة بتدريب الختامي اليوم السبت.

ويقود مباراة المصري ونهضة بركان الطاقم حكم الساحة المالي، “بوبو تراوري”، ومعه كل من “سيدو تياما”، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و”مامادو جادو”، مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع، “جان جاك ندالا” من الكونغو الديموقراطية، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

وانقطع التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري عن تدريبات الفريق البورسعيدي لمدة ثلاثة ايام في تصرف غريب أحدث أزمة بالنادي قبل أيام من مواجهة نهضة بركان بالبطولة الكونفدرالية.

وتحجج الشعباني بأن الخلاف جاء بسبب قيمة راتبه الشهري وتأخر صرف مستحقاته وأيضًا ارتفاع سعر الدولار وزيادة قيمة راتبه بقيمة 180 الف جنيه مع صرف الراتب بالجنيه المصري دون الزيادة وليس الدولار.

وأكد مصدر بالنادي المصري، أن إدارة نادي بيراميدز فتحت خطوط اتصال مع التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، وهو ما أدى إلى انقطاعه عن التدريبات.

ولحل الأزمة الراهنة وعد سمير حلبية رئيس النادي المصري بصرف فارق ارتفاع سعر الدولار براتب الشعباني من جيبه الخاصة بعدما عاد الشعباني لقيادة المصري الخميس الماضي .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.