24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | رابح حنفي يقود المنتخب المغربي للملاكمة في منافسات الجائزة الكبرى أوستي ناد لابام بجمهورية التشيك

رابح حنفي يقود المنتخب المغربي للملاكمة في منافسات الجائزة الكبرى أوستي ناد لابام بجمهورية التشيك

يشارك المنتخب المغربي للملاكمة ،وذلك في الفترة الممتدة من 24 أبريل الجاري إلى غاية 29 منه، في منافسات الجائزة الكبرى Grand Prix Usti nad Labem في نسخة 52 الذي تحتضنها جمهورية التشيك.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن المشاركة في هذا الدوري تدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية لدورة الألعاب المتوسطية (وهران 2022)، بهدف تحسين القدرات التنافسية للملاكمين وكذا الوقوف على مدى جاهزيتهم، لتمثيل القفاز المغربي أحسن تمثيل وتحقيق نتائج إيجابية.

وسيعرف هذا الدوري الدولي الهام مشاركة 16 دولة وهي :

جمهورية التشيك البلد المضيف،المغرب، أوكرانيا، ألمانيا، البرازيل، إنجلترا، أرمينيا، بلغاريا، ويلز، بولندا، المجر، فنلندا، اليونان، النرويج ، النمسا ولوكسمبورغ بمجموع 91 ملاكما موزعين على الأوزان الثلاثة عشرة.

ويتشكل المنتخب الوطني من الملاكمين  عبدالحق نذير ( 63.5 كلغ). حمزة البربري (وزن 71 كلغ) محمد الصغير(وزن 81 كلغ) و زين العابدين أمروغ (وزن 67 كلغ) عزوي عماد (وزن 54 كلغ) عباز عبدالصمد (وزن57 كلغ) يونس باعلا (وزن 92 كلغ) محمد فيريس (فوق وزن92 كلغ).

وقد وصل عبدالحق نذير في ( 63.5 كلغ) إلى النهائي حيث يواجة بريطاني جوزيف تيرس يوم الخميس فيما حصل عباز عبدالصمد (وزن 63 كلغ) على الميدالية النحاسية وتأهل حمزة البربري (وزن 71 كلغ) إلى نصف النهائي إلا أن لظروف صحية لم يجري مواجهة.

ويقود العناصر الوطنية المدرب رابح حنفي، إلى جانب محمد فتاح تحت إشراف المدير التقني عثمان فضلي.

ورغم فترة إعداد قصيرة وإكراهات عديدة تمكن أغلب الملاكمين إلى الوصول للمباريات النهائية وهي نتائج جد مشرفة تؤكد قيمة الأطر المشرفة.

يبدو أن إختيارات مدربي المنتخب المغربي للملاكمة جد موفقة وسبق لهم تدريب منتخبات وطنية ومن خيرة أطر التي تملك مؤهلات دولية وتجربة طويلة وهو ما سيعطي نفس جديد للعناصر الوطنية، والاستفادة من الخبرة التي يمتلكها هؤلاء مدربيين كبار الذين كانوا وراء أهم نتائج الملاكمة المغربية .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.