24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | إيبينغي في قفص الاتهام.. إفلاس تكتيكي وهجوم عاجز

إيبينغي في قفص الاتهام.. إفلاس تكتيكي وهجوم عاجز

رغم تأهل نهضة بركان لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب المصري ، إلا أن الشكوك بدأت تحوم حول مستقبل المدرب الكونغولي إيبينجي وطاقمه بقيادة حميد بريميل بعد هزيمة أمام أولمبيك خريبكة.

حيث تجسد عجز تكتيكي وإتخاد قرار تغير في وقت مناسب وعشوائية تغير بإذخال لاعب وسط في موقع مدافع أوسط رغم كان بسهولة إقحام الراكراكي يملئ فراغ مع ترك كمارا في وسط ، وزاد وضع فريق تأزما مع تهميش تيسيلا كيسيندا وتراجع مستوى إيوسوفو دايو وعجز هجومي حتى أن كل المتتبعين،لايستبعدوا سيناريو إقالته في المستقبل القريب.

حيث بدأ مسلسل نزيف النقاط في البطولة ، بالابتعاد رويدًا رويدًا عن الثنائي المتصدر الوداد والرجاء وباقي كوكبة المقدمة وتراجع للمؤخرة وبدأ يطرح ماهي إضافة مساعد حميد بريميل.

يؤخذ على إيبينجي عدم تنويع أفكاره، يُمكن القول بأن يتعمد من مباراة لأخرى، أن يُثبت للمنافسين أنه أشبه بالكتاب المفتوح. دعك من إصراره العجيب على الاعتماد على الركراكي كلاعب وسط مدافع وإبعاد سفيان المؤدن وتغيرات كثيرة في تشكيلة.

يُلاحظ على ايبيغي أنه لا يبتكر في تدخلاته، يتعامل بإستراتيجية ومنهج واحد، وهذا يعكس مدى الأسلوب الروتيني للمدرب، والذي يراه المنتقدين إفلاس فني.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.