24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الإتحاد الغامبي يطلب من الفيفا التحقيق في تهديدات المسؤولين الجزائريين للحكم غاساما

الإتحاد الغامبي يطلب من الفيفا التحقيق في تهديدات المسؤولين الجزائريين للحكم غاساما

أصدر الاتحاد الغامبي لكرة القدم بيانا، رسميا بشأن الحكم بكاري غاساما، بعد التهديدات التي تلقاها عقب مباراة الكاميرون والجزائر، التي انتهت بتأهل الأول إلى نهائيات كأس العالم «مونديال قطر 2022»، الذي سينطلق في نوفمبر المقبل.

وقال الاتحاد الغامبي في بيانه الرسمي: «نتابع بقلق بالغ الهجمات اللفظية المستمرة ضد شخص حكم الفيفا الجامبي، بكاري غاساما، من قبل مواطنين جزائريين من خلال الأشكال المختلفة من وسائل الإعلام، منذ أن أدار هزيمة الجزائر 2-1 على أرضها أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي أجريت في 29 مارس 2022».

وأضاف البيان: «قدم الاتحاد شكوى رسمية إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشأن هذه المسألة، وطلب رسميا من الفيفا وCAF فتح تحقيقات وإجراءات تأديبية ضد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، على تصريحاته على مقطع فيديو، وعلى التلفزيون الجزائري».

وتابع: «بناءً على ما تقدم، طلبنا أيضا من الاتحاد الجزائري إصدار بيان عام يدين تصرفات جمال بلماضي، وجميع الاعتداءات اللفظية ضد بكاري غاساما من قبل الجزائريين، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة».


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.