24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

مشروع الخط السككي بين وجدة والناظور عبر بركان “يسير” نحو البرلمان

خارج الحدود

berkanexpress

انتقادات لطريقة استقبال لاعبي الجزائر وسوء صور تلفزيون
الرئيسية | أحداث متميزة | المنتخب المغربي للملاكمة يحرز ذهبية ونحاسيتين بالجائزة الكبرى أوستي ناد لابام بجمهورية التشيك

المنتخب المغربي للملاكمة يحرز ذهبية ونحاسيتين بالجائزة الكبرى أوستي ناد لابام بجمهورية التشيك

تمكن المنتخب المغربي للملاكمة من احتلال المركز الخامس بثلاث ميداليات ذهبية ونحاسيتين خلال الجائزة الكبرى أوستي ناد لابام في نسخة 52 التي دارت أطوارها في الفترة الممتدة من 24 أبريل الجاري إلى غاية 29 منه بجمهورية التشيك.

وحصل عبدالحق ناذير في (وزن 63.5 كلغ) على الميدالية الذهبية بعد الفوز على الانجليزي جوزيف تيرس يوم الخميس فيما حصل عباز عبدالصمد (وزن 63 كلغ) على الميدالية النحاسية وتأهل حمزة البربري (وزن 71 كلغ) إلى نصف النهائي إلا أن لظروف صحية لم يجري مواجهة.

أعرب الملاكمين المغاربة عن فخرهن بالانتصار المحرز في هذا الدوري، والذي مكنهن من الوقوف على مستواهن للتحضير للمنافسات القارية والدولية المقبلة.

ويقود المنتخب المغربي المدرب رابح حنفي، إلى جانب محمد فتاح وتحت إشراف المدير التقني عثمان فضلي وتعتبر هذه نتائج انجاز رائع للادارة التقنية الجديدة.

وشارك المغرب في هذا الحدث الرياضي بثمانية ملاكمين الذي شاركت فيه17 دولة تتقدمه البرازيل التي فازت بلقب متبوعة ببولونيا وألمانية وأرمينية ثم المغرب وباقي مدارس قوية تحضيرا دورة الألعاب المتوسطية (وهران 2022).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.