24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

مشروع الخط السككي بين وجدة والناظور عبر بركان “يسير” نحو البرلمان

خارج الحدود

berkanexpress

انتقادات لطريقة استقبال لاعبي الجزائر وسوء صور تلفزيون
الرئيسية | أحداث متميزة | الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات تبرمان شراكة بالرمز

الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات تبرمان شراكة بالرمز

وقعت الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات بدبي شراكة بالرمز، توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لزبناء كلا الناقلتين بين دبي والدارالبيضاء وخارجهما.

وأورد بيان توصلت “الصحراء المغربية” بنسخة منه “سوف تضيف الناقلتان رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة. وتتيح الشراكة الجديدة أمام زبناء الناقلتين مزيدا من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعارا أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية. وسوف تتوفر رحلات الرمز المشترك للبيع من خلال royalairmaroc.com وemirates.com ووكالاتها التجارية ووكالات الاسفار ووكلاء السفر عبر الإنترنت”.

وأضاف المصدر أنه بإمكان زبناء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة. كما يمكن لزبناء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وغرب آسيا والشرق الأقصى.

وقال عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الملكية المغربية، بخصوص بإبرام هذه الاتفاقية “سوف تمكن اتفاقيتنا المهمة مع طيران الإمارات من تعزيز الحركة الجوية، كما ستوفر لركابنا مجموعة كبيرة من الوجهات، بالإضافة إلى تجربة سفر أفضل وخيارات أوسع لمواصلة الرحلات وإنجاز إجراءات السفر وصولاً إلى الوجهة النهائية، عبر المطارات الدولية التي تغطيها شبكتا خطوط الناقلتين”.

من جهته، قال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات “يسعدنا تعزيز شراكتنا مع الخطوط الجوية الملكية المغربية من خلال المشاركة بالرمز، ما يوفر لزبنائنا مجموعة كبيرة من الوجهات داخل المغرب، وخيارات واسعة من النقاط عبر القارة الإفريقية. كما تساعدنا هذه الشراكة على تعزيز شبكتنا، ما يوفر للمسافرين بغرض الترفيه والعمل مزيدا من الخيارات والراحة عند مواصلة رحلاتهم بين كلا الناقلتين. ونحن نتطلع إلى مزيد من تطوير علاقاتنا معا لتقديم فوائد أكبر لزبنائنا”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.