24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الهذيان مُستمر.. الجزائر تحصد فضيحة و غلق نهائي لأبواب الكاف أمام البوليساريو

الهذيان مُستمر.. الجزائر تحصد فضيحة و غلق نهائي لأبواب الكاف أمام البوليساريو

يبدو أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم غير موجود في الواقع لا يختلف عن باقي الأجهزة ومفلس وممقصى في جميع منافسات ويسير من تليكوموند نظام عسكر الذي يعين من يريد على رأس الفاف وينهي من يريد.

خلال الشهور السابقة عين جهيد عبد الوهاب زفيزف شخصية نكرة لحد الأن الجزائريون لآ يعرفون إسمه حقيقي بِأن لقبه في الوثائق الإدارية “زفيزف ”، فيما يحلو للبعض مناداته بـ “زفزاف”يشتغل بووزارة الفلاحة والتنمية الريفية .

ولج الكرة من فريق مغمور جمعية الخروب يلعب في قسم ما بين الرابطات. يبتعد عن أضواء الإعلام وبلاطوهات” التلفزيونية لأنه لا يحسن الحديث بلغة سليمة .

أول مهمة كلف بها من طرف العسكر محاولة يئيسة‬⁩،بضم فريق عصابة“البوليساريو”إلى الكاف،خلال  المؤتمر الرابع والأربعون للاتحادية الإفريقية لكرة المقدم التي أقيمت في مدينة أروشا التنزانية في مفاجئة مدوية حيث يكاد لا يعرفه احد بلا صفة وأراد إقحام عصابة البوليساريو بشكل غبي في الكاف، حيث رفض كافة أعضاء حتى مناقشة مقترح.

عوض الدفاع عن كرة القدم الجزائرية وتقديم اقتراحات مفيدة لتطوير اللعبة بالقارة الافريقية، حل ممثل الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بالعاصمة التنزانية حاملا معه ملفا وحيدا وواحدا بكشف للمرة المليون بان حكام الجزائر لا يرتعون وان لا حياة لمن تنادي.

و مني الممثل الجزائري بهزيمة مذلة بعدما لقنه الأفارقة درساً، ليجر على إثرها خيبة تنضاف الى تلك التي يتجرعها النظام العسكري الجزائري على كل المستويات.

سؤال هل أنهت الجزائر مشاكلها حتى تزيد متاعب البوليساريو لم تشبع الجزائر من هزائمها متتالية في هذا الملف ولماذا صرفت الجزائر ملايين لتأسيس فريق للبوليساريو وإهدار أموال الشعب الجزائري عليه بإسبانيا .

ولماذا أثار تقرير نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن “منتخب القبائل” غضب الإعلام في الجزائر، وفي تعليقها على التقرير، اتهمت وكالة الأنباء الجزائرية المغرب بـ”دعم الصحيفة”.

وكانت “ليكيب”، وهي صحيفة فرنسية متخصصة في الرياضة، قد نشرت تقريرا عن “منتخب القبائل” الذي يستحق إنضمام للكاف يمثل حوالي خمسة عشرة مليون شخص أكثر من مليوني شخص من المنطقة في الشتات في جميع أنحاء العالم وله تقاليد في رياضة خصوصا كرة القدم .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.