24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | فرنسا ترفض استضافة مباراة الجزائر والسويد الودية

فرنسا ترفض استضافة مباراة الجزائر والسويد الودية

أفادت تقارير صحفية، أن المباراة الودية المقررة بين منتخبي الجزائر والسويد لن تقام بمدينة مارسيليا الفرنسية كما كان مقرراً لها مسبقًا، وذلك لأسباب متعلقة بعدم منح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رخصة لإقامة المواجهة بملعب “فيلودروم”.

المواجهة لن تقام بمدينة مارسيليا كما كان مقرراً سابقا، بسبب رفض بلدية “بوش دو رون” احتضان المواجهة لأسباب لم تعلن عنها وقد تكون متعلقة بالجانب التنظيمي والشغب  .

ولجأت الجهة المختصة بتنظيم المواجهة، إلى البحث عن مدينة أخرى في فرنسا من أجل احتضان المباراة بعد رفض مدينة مارسيليا وسوشو، بدورها مدينة “لو هافر”رفضت إحتضان المواجهة بملعب “أوسيان” الذي يتسع لـ25 ألف متفرج .

المباراة الودية المقررة في 19 نوفمبر في مواجهة تحضيرية لكل منتخب تحسباً للتحديات التي تنتظرهما سواءً تصفيات كأس أمم أفريقيا بالنسبة للجزائر أوتصفيات كأس أمم أوروبا بالنسبة للسويد ستجرى بستوكهولم بعد رفض كل دول إستضافة وغياب ملعب بالجزائر بعد أن تجمعت الأندية الجزائرية بتناوب في سطيف بملعب إصطناعي لإجراء إقصائيات إفريقية في يومين .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.