24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان ينتصر بهدف وأداء باهت أمام أولمبيك خريبكة وبشق الأنفس

نهضة بركان ينتصر بهدف وأداء باهت أمام أولمبيك خريبكة وبشق الأنفس

حقق نهضة بركان أول فوز له في منافسات البطولة الاحترافية، على حساب أولمبيك خريبكة بنتيجة (1 – 0)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وبدأت العناصر البركانية مجريات المباراة بالاستحواذ على الكرة وسيطرة مطلقة على أطوار اللعب، غير أن ذلك ظل بدون فعالية من الناحية الهجومية، إذ لم ينجح رفاق العميد دايو في الوصول إلى مرمى محمد فرني .

وفي ظل العجز الهجومي للفريق البرتقالي، كاد أولمبيك خريبكة من إحراز الهدف الأول في المباراة بسبب هفوات دفاعية فادحة مشتركة .

وتواصلت مجريات الجولة الأولى للنزال، ليستمر غياب الحلول الهجومية رغم بعض الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لكل من جبريل أوتارا والشرقي البحري، مع أداء باهت.

أبدت العناصر ا“الخريبكية” استماتة دفاعية كبيرة، خلال الدقائق الموالية، للتصدي للحملات الهجومية المتواصلة لـنهضة بركان عبر الجبهة اليمنى.

جاء هدف الفوز الوحيد للفريق “البرتقالي” عن طريق البوركينابي يوسوفو دايو في آخر أنفاس المباراة من ركلة جزاء، أعلن عنها الحكم الداكي الرداد بعد عودته لتقنية “الفار”.

وأصبح رصيد نهضة بركان يعادل 6 نقاط حصدها من انتصار واحد و3 تعادلات، فيما تجمد رصيد الفريق “الخريبكي” في نقطتين، في المركز ما قبل الأخير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.