24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

بتعليمات ملكية سامية.. الجنرال دوكور دارمي بلخير الفاروق يستقبل قائد القوات المسلحة لبنين

خارج الحدود

-berkanexpress-

المعارضة تعتزم حجب الثقة عن رئيس جنوب إفريقيا
الرئيسية | أحداث متميزة | تكريم بكاي إبراهيمي بمناسبة البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي بالسعيدية

تكريم بكاي إبراهيمي بمناسبة البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي بالسعيدية

في أجواء رياضية مليئة بالسعادة و الحماس والمنافسة مزدانة بباقات الوفاء والتقدير نظمت كل من الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي  و الرياضة ببركان على هامش البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي بالسعيدية من 04 إلى 08 دجنبر 2022  تكريم لرمز من رموز الرياضة والمجتمع المدني وأسرة التعليم بكاي إبراهيمي .

عرفانا بمسيرته الرياضة و تكريسا لثقافة الوفاء و الاعتراف بما أسداه من خدمات جليلة لرياضة المدرسية بحضور متميزا لكل نسيج الرياضي والإجتماعي الوطني وأطر قطاع التعليم و العديد من أصدقاء المكرم.

تكريم  كان مناسبة للإشادة بمساره طويل وكذلك اعترافا بدوره الرياضي المميّز وتكريما له على عطائه الذي اخلص له وتمكن من تبوأ مكانة مهمة .

وقامت مجموعة من شخصيات بتقديم شهادات وكلمات الوفاء والتقدير في حق بكاي إبراهيمي أثنت عليه وهو المعروف بأخلاقه العالية ونكرانه للذات والاشتغال بحماس و دوره الكبير في دعم الرياضة خلال عدة سنوات كرجل تعليم وحكم دولي في الملاكمة وإطار مكون في نهضة بركان لكرة القدم وإطار فاعل في الهلال الأحمر المغربي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.