24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يتفوق على المدينة العالية القنيطري

نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يتفوق على المدينة العالية القنيطري

فاز نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة على نادي المدينة العالية بنتيجة 3/2 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم الأحد 25 دجنبر 2022 في إطار الدورة 11 من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة القسم الثاني.

فقد فعل لاعبو نهضة بركان كل شيء في مباراتهم بعد سيطرتهم التامة على مجريات اللقاء، وهاجموا وأهدروا عشرات الفرص المؤكدة لتكون المحصلة النهائية الحصول على نقاط المواجهة.

وقدم لاعبو نهضة بركان عرضا كبيرا في مباراتهم أمام المدينة العالية وسجلوا هدف خلال عشرة دقائق الأولى وأضاعوا فرص مؤكدة بسبب التسرع ورغبتهم في حسم المواجهة مبكرا وتحقيق الفوز وتمكن نادي المدينة العالية من تعديل نتيجة 1/1في نهاية الشوط الأول.

ورغم ذلك فرض نهضة بركان سيطرته وحقق الكثافة العددية وأجبر المدينة العالية إلى التراجع وعدم التقدم إلى الأمام وسقوط في أخطأ فردية وحسم الأمر في الجولة الثانية 2/3.

نتيجة اليوم جاءت تتويجاً للمستويات المتميزة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم و نتيجة عمل جبار الذي قامت به إدارة النادي و الطاقم الفني بقيادة المدرب مصطفى مباسو و اللاعبين و جعلوا الفوز نصب أعينهم دائماً. رغم الإكرهات حقق الفريق الأهم و إستطاع مجاراة فرق تملك تجربة وتهئء جيد .

وبهذه النتيجة يحقق نهضة بركان فوزه الخامس في الدوري ويصل للنقطة 18 ومحافظاً على مركزه الثالث، فيما تلقى المدينة العالية الخسارة السادسة وتجمد رصيده عند13 نقطة ليحتل المركز الثامن .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.