24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 يحقق فوز ثمين أمام نادي المدينة العليا القنيطري

نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 يحقق فوز ثمين أمام نادي المدينة العليا القنيطري

تفوق نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 على نادي نادي المدينة العليا القنيطري بنتيجة 4/1 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم الأحد 5 فبراير 2023 في إطار الدورة الرابعة من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19.

سيطرت نهضة بركان على مجريات المواجهة بتركيـــز وثــقــة وروح عـاليــة، كل هــذا كان حـاضــرا في الأداء الرائع الذي قدمه ، حيــث أثبت من جديد أنه الأفـضـل في المجمـوعة ويصارع بجــدارة واسـتحـقــاق لتـأهـل للدور الموالي.

وخرج الفريق البركاني خلال مباراته اليوم بالعديد من النقاط الإيجابية أولها الجدية الذي أدار بها الفريق المقابلة من أجل الفوز كما منحت للمدرب محمد الغازي الاستفادة بإعطاء الفرصة لكامل تشكيلة فريق من أجل التحضير للتحدي القادم أمام دينامو القنيطري.

بداية اللقاء عرفت سيطرة واضحة لنهضة بركان الذي فرض اسلوبه وايقاعه، من أجل الوصول لمرمى  ، ونجح في إحراجه والضغط أكثر بتمريرات سريعة وجانبية لكن بعد الأخطاء مكنت فريق الزائر من عودة بقوة وتحقيق هدف السبق مما فرض على نهضة بركان تسريع وتيرة هجومات وتسجيل هدفين .

وشهد الشوط الثاني بداية قوية من فريق نهضة بركان وتمكن من سيطرة تامة على مجريات اللقاء مع تفوق وازن من ناحية تكتيكية والتنظيم والسرعة والتركيز مكنته من تسجيل وإنهاء الأمور بحصة 4/1 .

وبهذه النتيجة يحقق نهضة بركان لأقل من 19 فوزه الرابع تواليا في الدوري ويصل للنقطة 12 ومحافظاً على مركزه الأول، فيما تلقى المدينة العليا القنيطري الخسارة الأولى وتجمد رصيده عند 7 نقاط ليحتل المركز الثاني.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.