24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 يحقق فوز ثمين أمام نادي الرياض القنيطري

نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 يحقق فوز ثمين أمام نادي الرياض القنيطري

تفوق نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 على نادي الرياض القنيطري بنتيجة 9/3 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان يوم الجمعة 17 فبراير 2023 في إطار الدورة السادسة من الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 .

سيطرت نهضة بركان على مجريات المواجهة بتركيـــز وثــقــة وروح عـاليــة، كل هــذا كان حـاضــرا في الأداء الرائع الذي قدمه ، حيــث أثبت من جديد أنه الأفـضـل في المجمـوعة ويصارع بجــدارة واسـتحـقــاق لتـأهـل للدور الموالي.

بداية اللقاء عرفت سيطرة واضحة لنهضة بركان الذي فرض اسلوبه وايقاعه، من أجل الوصول لمرمى الرياض، ونجح في إحراجه والضغط أكثر بتمريرات سريعة وجانبية مكنته تحقيق تفوق .

وشهد الشوط الثاني بداية قوية من فريق نهضة بركان وتمكن من سيطرة تامة على مجريات اللقاء مع تفوق وازن من ناحية تكتيكية والتنظيم والسرعة والتركيز حيث رفع الإيقاع وترجم السيطرة والأداء الرائع إلى حصة 9/3بعرض متميز .

وبهذه النتيجة يحقق نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 19 فوزه السادس في الدوري ويصل للنقطة 18 ومحافظاً على مركزه الأول، فيما تلقى الرياض القنيطري الخسارة السادسة وتجمد رصيده عند 0 نقاط ليحتل المركز الأخير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.