24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجماهير المغربية تستنكر إستهداف فئات محسوبة على الرجاء لفوزي لقجع بإتهامات فارغة

الجماهير المغربية تستنكر إستهداف فئات محسوبة على الرجاء لفوزي لقجع بإتهامات فارغة

إستنكرت الجماهير المغربية ضمنها جماهير الرجاء البيضاوي الحملة المجهولة التي يقودها محسوبون على الفريق الأخضر والتي تستهدف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

و تناقل الألاف على حساباتهم بشبكات التواصل الاجتماعي، تدوينات تستنكر هذا الاستهداف الغير المبرر لرجل قدم الكثير لكرة القدم الوطنية محلياً، قارياً و دولياً.

ففي الوقت الذي تقدم كل المحطات التلفزيونية و الرياضية المتخصصة، فوزي لقجع كرجل الرياضة العربية والافريقية بإمتياز، فإن بعض المحسوبين عنوةً على الجماهير الرجاوية، يصطادون في الماء العكر إلى جانب أعداء المملكة، بتوجيه إتهامات فارغة.

و إعتبرت الجماهير الرجاوية الحقيقية، أن هذه الحملة مشكوك في مصدرها والواقفين ورائها في مرحلة مفصلية من تاريخ الكرة المغربية، خاصة وأن المغرب على موعد مع تحديد البلد المستضيف لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وإستغلت وسائل الإعلام الجزائرية، الحملة المجهولة التي تستهدف فوزي لقجع، لتركب عليها وتهاجم بدورها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمملكة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.