24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجزائري أنور مالك يحل بالداخلة و يشيد بجهود المغرب في تنمية أقاليمه الجنوبية

الجزائري أنور مالك يحل بالداخلة و يشيد بجهود المغرب في تنمية أقاليمه الجنوبية

حل الصحافي الجزائري انور مالك اليوم الأربعاء 14 يونيو الجاري بمدينة الداخلة حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة كأول زيارة له لأقاليم جنوب المملكة المغربية.

الناشط الحقوقي الجزائري انور مالك إنتقل فور وصوله لمقر مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، حيث حظي باستقبال حار من قبل ينجا الخطاط رئيس المجلس.

اللقاء شكل فرصة حيث اطلع انور مالك على ابرز المؤهلات التي تزخر بها الجهة بالإضافة للثورة التنموية التي تقودها سلطات الدولة بالمنطقة خاصة فيما يتعلق بالنموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة الذي اعطى إنطلاقته عاهل البلاد بقصر المؤتمرات بالعيون سنة 2016.

من جانبه عبر الجزائري انور مالك عن إعجابه باجواء الأمن والإستقرار التي باتت تنعم به هذه المنطقة الحدودية بالمملكة، مشيدا في الآن نفسع بمستوى التنمية القائمة بجهة الداخلة وبدور المجلس الجهوي في جذب الإستثمار وكذا بالمجهودات المبذولة من قبل السلطات المغربية في هذا الإقلاع التنموي القائم بالداخلة.

وتأتي زيارة الصحافي الجزائري انور مالك والتي تعد الاولى من نوعها على صعيد جهة الداخلة وادي الذهب في إطار الإطلاع عن كثب على مقومات هذه الجهة الواعدة والتي باتت منطقة جذب لكل رجال اعمال ومستثمرين من مختلف دول العالم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.