24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | ولاية أمن سطات تتفاعل مع فيديو ادعت صاحبته تهديدها من طرف زوجها الشرطي

ولاية أمن سطات تتفاعل مع فيديو ادعت صاحبته تهديدها من طرف زوجها الشرطي

تفاعلت ولاية أمن سطات، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة تدعي بأن زوجة موظف شرطة عرضتها للعنف، وتزعم بأنه بعد تقديمها أمام النيابة العامة اتصل بها زوج المشتكى بها هاتفيا وعرضها للتهديد.

وفي بيان حقيقة، أوضحت ولاية أمن سطات، أن مراجعة المعطيات الممسوكة لدى مصالح منطقة أمن سطات، قد أظهرت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة بالمدينة بتاريخ 26 ماي المنصرم، والتي كانت تجمع ما بين السيدة التي تظهر في هذا الشريط وزوجة شرطي، حيث تم الاستماع إلى جميع أطراف هذه النازلة وإحالتهم على النيابة العامة المختصة بعد استكمال إجراءات البحث.

وبتاريخ 8 يونيو الجاري، فتحت مصالح ولاية أمن سطات بحثا إداريا على خلفية شكاية جديدة تقدمت بها السيدة التي تظهر في هذا الشريط في مواجهة الشرطي زوج المشتكى بها، وهي القضية التي لازالت موضوع إجراءات البحث الإداري بغرض الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بالاتهامات التي تقدمت بها المعنية بالأمر في مواجهته.

وقالت ولاية أمن سطات أنها إذ تحرص على توضيح هذه المعطيات، فإنها تجدد التذكير على تفاعلها الجدي والإيجابي مع ما يتناوله الإعلام من قضايا تتصل بالشأن الأمني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.