24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | يَقود سيارته الخاصة ويتجول مع ولي العهد الأمير الحسن.. الملك محمد السادس يقضي عطلته الصيفية بالمضيق متحررا من البروتوكول

يَقود سيارته الخاصة ويتجول مع ولي العهد الأمير الحسن.. الملك محمد السادس يقضي عطلته الصيفية بالمضيق متحررا من البروتوكول

يقضي الملك محمد السادس عطلته الصيفية، بشمال المغرب، وتحديدا بمدينة المضيق، حيث إقامته الخاصة التي يقيم فيها صيفا كلما حلّ بالمدينة التي تبعد عن تطوان بـ 7 كلم.

وشوهد الملك محمد السادس وهو يقود سيارته الخاصة، المكشوفة، من نوع “مرسيدس” مرفوقا بولي العهد الأمير الحسن، وشخص آخر يرجح أن يكون الأمير أحمد، خلال تجوالهم بكورنيش الفنيدق، ضواحي تطوان.

ووصل الملك محمد السادس إلى مدينة تطوان قبل أسبوع، عبر طائرته الخاصة التي حطت بمطار “سانية الرمل” حيث قضى عيد الأضحى بالقصر الملكي بتطوان، مرفوقا بولي العهد الأمير الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير أحمد والأمير اسماعيل.

وأدى الملك محمد السادس، الخميس الماضي، صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسن الثاني بمدينة تطوان، وعقب ذلك قام بنحر أضحية العيد، كما تلقى التهاني بهذه المناسبة بالقصر الملكي.

وغالبا ما يقضي الملك محمد السادس عطلته الصيفية بمدينة المضيق الساحلية، حيث له إقامة خاصة، وهي العادة التي دأب عليها الملك محمد السادس خلال السنوات الماضية، كما يحتفل بمناسبة عيد العرش وعيد الشباب بهذه المدينة الشاطئية، وهو المرجح، أيضا هذه السنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.