24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الجيش الجزائري يطلق النار على أربعة “مغاربة” كانوا في رحلة ترفيهية بالقرب من الحدود مع الجارة الشرقية

الجيش الجزائري يطلق النار على أربعة “مغاربة” كانوا في رحلة ترفيهية بالقرب من الحدود مع الجارة الشرقية

أفادت تقارير إعلامية أن شابين فرنسيين من أصول مغربية، قتل أمس الأربعاء برصاص الجيش الجزائري بعرض شاطئ مدينة السعيدية على الحدود مع الجارة الشرقية.

ذات المصادر أوضحت أيضا أن الضحيتين، الاول قتل في الحين فيما تعرض مرافقه لجروح خطيرة تسببت في وفاته لاحقا، كانا في جولة استجمام بحرية، على متن دراجة مائية “جيت سكي”، بمعية شخصين آخرين كانا أيضا على متن “جيت سكي” آخر، قبل أن يتفاجؤوا بملاحقتهم من قبل عناصر تابعة للجيش الجزائري، أطلقت عليهم الرصاص، بعدما تجاوزوا المياه الإقليمية الجزائرية دون أن ينتبهوا إلى ذلك، ما تسبب في الفاجعة.

ومن جانبها -تضيف المصادر ذاته- قامت عناصر الدرك الملكي، بانتشال جثة الشاب المغربي “الضحية” الذي يحمل الجنسية الفرنسية، مشيرة إلى أنه تعرض لخمس طلقات نارية، كانت سببا في وفاته، في وقت جرى إنقاذ شخص آخر يحمل بدوره الجنسية الفرنسية، لكنه توفي متأثرا بحروحه.

وفي انتظار الرواية الرسمية للسلطات المغربية، شددت المصادر ذاتها على مصالح الدرك تواصل البحث عن شخصين آخرين ضمن نفس المجموعة، يرجح أن يكونا قد تاها في المياه البحرية الجزائرية، مباشرة بعد ملاحقتهما برصاص جيش الكابرانات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.