24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | مدينة بركان المغربية تتفوق على مدن عالمية بجائزتين للمدن الذكية

مدينة بركان المغربية تتفوق على مدن عالمية بجائزتين للمدن الذكية

فازت مدينة بركان بجائزتين دوليتين في المسابقة الدولية للمدن الذكية بكل من سيول في كوريا الجنوبية والثانية في بوخاريست في رومانيا ضمن مسابقة المدن الذكية.

واستطاعت مدينة بركان أن تحصد الجائزتين في منافسة قوية جمعتها مع نظيرتها بكوريا الجنوبية إلى جانب 47 دولة و93 مدينة من مختلف دول العالم.

كما تمكنت مدينة بركان من التفوق والفوز في المسابقة المنظمة بمدينة بوخارست بجائزة IEEE للمدن الذكية للعام الثاني على التوالي.

هذا، ومن ضمن أكثر من 200 مشروع من طرف المدن والشركات والمؤسسات ،تمكنت مدينة بركان من الفوز عبر شركة التنمية المحلية “مجال بركان للإبتكار والذكاء الترابي ” بجائزة النهائيات في فئة “Corporation المقاولات ” بعد تجاوز نصف النهائيات منذ أسبوعين.

وتعد شركة مجال بركان للإبتكار الشركة الناشئة ذات الطابع العمومي الأولى من نوعها على المستوى الوطني والإفريقي،حيث يعود رأسمالها إلى الجماعات الترابية الستة عشر بالإضافة إلى المجلس الإقليمي،كما تحظى بتمويل وتشجيع من مديرية الجماعات الترابية بوزارة الداخلية التي ما فتئت تشجع المبادرات الترابية ذات الطابع الإبداعي والرقمي على مستوى ثعيد مدن المملكة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.