24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | جورجيفا تعرب عن امتنانها لجلالة الملك للاستقبال الحار الذي خصص للمشاركين في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي

جورجيفا تعرب عن امتنانها لجلالة الملك للاستقبال الحار الذي خصص للمشاركين في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي

أعربت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، عن امتنانها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للاستقبال الحار الذي خصص للمشاركين في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي المنعقدة بمراكش من 9 إلى 15 أكتوبر بمراكش.

وقالت جورجيفا في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي خصه بها جلالة الملك، إلى جانب رئيس مجموعة البنك الدولي، أجاي بانغا، “إن استقبالي من طرف جلالة الملك يشكل شرفا كبيرا بالنسبة إلي” مضيفة أن “هذا الاستقبال الملكي شكل مناسبة للتعبير عن امتناننا لجلالته، وللحكومة والشعب المغربيين، للحفاوة التي حظينا به خلال اجتماعاتنا السنوية “.

كما شكل الاستقبال الملكي، تضيف السيدة جورجيفا، “مناسبة للتعبير عن تضامننا مع المغرب، وخاصة بعد الهزة الأرضية ليوم 8 شتنبر الماضي “.

وترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس عشية اليوم الجمعة بالرباط، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة، ووجه جلالته بهذه المناسبة خطابا إلى أعضاء البرلمان بحضور رئيس مجموعة البنك الدولي والمديرة العامة لصندوق النقد الدولي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.