24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

وزير الداخلية الإيطالي: المغرب بلد استراتيجي لإيطاليا

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | وليد كبير يفضح كذب إعلام العسكر ويكشف حقيقة تخصيص ساكنة تيزي وزو استقبال لتبون وشنقريحة

وليد كبير يفضح كذب إعلام العسكر ويكشف حقيقة تخصيص ساكنة تيزي وزو استقبال لتبون وشنقريحة

فضح الناشط السياسي والإعلامي، الجزائري وليد كبير، زيف تغطية الإعلام الرسمي الجزائري، الذي ادعى تخصيص ساكنة تيزي وزو، لرئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون، استقبالا شعبيا حاشدا، من قبل من اعتبرهم “أعيان ومواطنون من تيزي وزو”.

وفي منشورات له على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد وليد كبير، أن الإعلام الرسمي اعتمد على تداول صور من زاوية ضيقة تظهر بضعة مواطنين تم جلبهم من خارج ولاية تيزي وزو، مرفوقة بتعاليق تدعي تخصيص استقبال حاشد لرئيس الجمهورية، متسائلا عن سبب عدم استعانة وسائل الإعلام الرسمية ب”الدرون” لإظهار حقيقة هذا الاستقبال الحاشد.

وأكد نفس الناشط الإعلامي الجزائري، أن ساكنة ولاية تيزي وزو، قاطعت هذه الزيارة و”بعثت برسائل واضحة للنظام المهزوز” يقول وليد كبير.

وقدم الناشط السياسي والإعلامي المعارض، وليد كبير، دليلا قاطعا آخر، على مقاطعة ساكنة تيزي وزو لزيارة تبون وشنقريحة، بالقول أنهما ‏دشنا ملعبا دون جمهور، مضيفا أن “هذا دليل قاطع على اتساع الهوة بين النظام والشعب” معتبرا أن “‏النظام الفاقد للشرعية الشعبية لا يمكن له أن يحافظ على استمرارية الدولة”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.