24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | زوجة توفيق بوعشرين موظفة شبح  بوزارة الرباح

زوجة توفيق بوعشرين موظفة شبح  بوزارة الرباح

وقعت أسماء الموساوي الموظفة العمومية بوزارة النقل، زوجة توفيق بوعشرين، المتابع في جرائم الاغتصاب والاتجار بالبشر في عملية تزوير وتدليس في العمل.

ووفق ما أوردته يومية  بعض الصحف في عددها الصادر ليوم الاثنين، ففي سابقة من نوعها تحولت أسماء الموساوي زوجة بوعشرين إلى موظفة شبح تتغيب عن عملها، والأنكى من ذلك أنها تواطأت مع إحدى زميلاتها في العمل والتي دأبت منذ تغيب أسماء عن العمل على تسجيل حضورها الإلكتروني وكأنها تحضر بانتظام في وقت الدوام الرسمي لمقر العمل، وهو ما يعتبر عملية تزوير وتدليس تدخل في إطار سوء الاستعمال الإداري وتقع تحت طائلة القانون.

وأضافت اليومية أن عقيلة بوعشرين قد تعودت على التغيب عن العمل إلى أن تم اعتماد تسجيل الحضور الإلكتروني، الأمر الذي دفعها إلى اللجوء إلى التدليس بتواطؤ مع إحدى زميلاتها في وزارة الرباح، والتي كانت تسجل حضورها الرسمي رغم وجودها خارج مقر العمل، مشيرة إلى أن هذا الأمر يدفع إلى التساؤل عن الجهة التي توفر لزوجة بوعشرين ذلك.

وأبرزت اليومية بأنه ليس من الغريب على زوجة بوعشرين اللجوء إلى الحيل والطرق التدليسية وهي التي كانت بارعة في محو مخالفات السير التي تسجل ضد زوجها توفيق انطلاقا من موقعها كموظفة داخل وزارة النقل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.