24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | إحباط عملية ضخمة لتهريب المخدرات بالناظور

إحباط عملية ضخمة لتهريب المخدرات بالناظور

أحبطت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، في حدود الساعة الثالثة والربع من فجر اليوم الأربعاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عملية كبيرة لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي، وحجز ما مجموعه 12 طنا و800 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وجرى تنفيذ هذه العملية النوعية في أحد المسالك الفرعية بالجماعة القروية “إعزانن” بمنطقة بني الشيكر التابعة لإقليم الناظور، حيث تم ضبط شاحنة ذات لوحات ترقيم مزيفة وهي محملة بالمخدرات المحجوزة، فضلا عن إيقاف ثلاثة مشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، وفق بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

كما أوضحت عمليات التنقيط بقواعد البيانات الأمنية، يضيف المصدر ذاته، أن واحدا من الموقوفين يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وتابع المصدر أن عمليات التفتيش والحجز، المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من ضبط سيارة تحمل صفائح معدنية مزورة وأسلحة بيضاء من بينها سيف من الحجم الكبير، علاوة على عشر لوحات ترقيم معدنية مسجلة بالمغرب، يجري التحقق من مصدرها وطرق استخدامها.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لرصد كل الامتدادات الوطنية والدولية وكذا الارتباطات المحتملة للأشخاص الموقوفين مع شبكات إجرامية، فضلا عن ضبط وإيقاف كل المتورطين الضالعين في تهريب هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.