24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نورالدين الرافعي مديرا جهويا لوزارة الشباب و الرياضة لجهة الشرق

نورالدين الرافعي مديرا جهويا لوزارة الشباب و الرياضة لجهة الشرق

عينت وزارة الشباب والرياضة اﻹطار نورالدين الرافعي،خريج المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة ، مديرا جهويا لها بجهة الشرق، بعدما اجتاز بنجاح المباريات الانتقائية الخاصة برؤساء المصالح من بين أربعة مرشحين لهذا المنصب.

وتسعى وزارة الشباب والرياضة إلى الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي راكمها نورالدين الرافعي،الذي حضي بثقة ويعتبر من الكفاأت الشابة و الطموحة ، والذي عمل عمل نائبا إقليميا لوزارة الشباب و الرياضة ببركان ووجدة كما عرف و تميز بانفتاحه.

وقد جاء هذا التتويج كتمرة عمل ومجهود جبار لما قدمه منذ التحاقه بالوزارة التي تقلد خلالها العديد من المناصب، وما خلفه بها من منجزات ومشاريع تشهد له بحسن العطاء والمردودية العالية والجدية في العمل ، مرورا بتعيينه مديرا إقليميا للوزارة بمدينة بركان وما احدث بها من اوراش وحقق من مكتسبات لفائدة المديرية والساكنة .

وستكون المقاربة التشاركية من ضمن أولويات المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضية بالشرق، مع مجموعة متدخلين ومكونات المجتمع المدني قصد تقديم مجموعة مشاريع وتصورات عملية تنهض بقطاع الشباب والرياضية على صعيد الجهة ، والتي يمكن أن تكون دعامة أساسية في إنجاح الاستراتيجية الوطنية للوزارة الوصية وذلك عبر خلق مجموعة من الآليات التي ترسخ العمل الجاد بين المديرية الجهوية والمجتمع المدني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.