24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | شجار داخل ملهى ليلي بوجدة ينتهي بجريمة قتل مروعة

شجار داخل ملهى ليلي بوجدة ينتهي بجريمة قتل مروعة

تحول شجار بين 5 أشخاص يشتغلون في علبة ليلية بشارع محمد الخامس بوجدة، أخيرا، إلى جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر حوالي 45 عاما، إثر تلقيه ضربة قوية بواسطة عصا خشبية من قبل حارس أمن خاص وهو ما جعله يفارق الحياة.

وذكرت مصادر، أن الهالك اتهم حارس الامن الخاص بالتبليغ عنه لدى صاحب الحانة، الامر الذي جعل هذا الاخير ينهال عليه بواسطة عصا خشبية على مستوى الراس متسببا في جروح غائرة.

وأشارت إلى ان الهالك، تلقى الضرب من قبل 4 أشخاص، بالإضافة الى تعرضه إلى إصابات بليغة جراء سقوطه من على درج الحانة، الامر الذي تسبب له في نزيف حاد.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فان الهالك بعد أن غرق الدماء تم نقله الى خارج الحانة والالقاء به على جنباتها، غير أن كاميرا للمراقبة رصدت المتورطين في العملية.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الامن الوطني بولاية أمن وجدة إلى عين المكان وعاينت الضحية، في حين قادت الابحاث التي باشرتها في الموضوع الى توقيف 4 أشخاص من المشتبه تورطهم في العملية.

وجرى نقل الضحية إلى قسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجامعي بوجدة، غير أن قوة الاصابات التي تعرض لها جعلته يفارق الحياة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.