24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بركان.. الإطاحة بخلية تنشط في تزوير الوثائق و المحررات الرسمية بآلالات ودمغات مزورة.

بركان.. الإطاحة بخلية تنشط في تزوير الوثائق و المحررات الرسمية بآلالات ودمغات مزورة.

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة  الأمنية ببركان زوال اليوم الخميس 08 غشت، واستنادا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح مراقبة التراب الوطني بهاته المدينة، من توقيف شبكة إجرامية تنشط في تزوير محررات و وثائق رسمية تشمل مختلف الإدارات منها العمومية و الخصوصية، و الهيئات الحكومية و ترويجها و بيعها للراغبين ممن يتعذر عليهم  الحصول عليها بالطرق القانونية و ذلك مقابل مبالغ مالية.وذلك باستعمال اختام ودمغات مزورة

هاته العملية أسفرت عن ضبط 5 أشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 25 و 31 سنة من بينهم عنصر نسوي و بحوزتهم العديد من المحررات الرسمية المقلدة والمنسوبة زورا للعديد من المؤسسات العمومية و الخصوصية ( إدارية، قضائية، بنكية، مدرسية … )، و ذلك لإكسابها صفة قانونية.

هذا و قد تم حجز بعض من الأدوات و المعدات التي يستعملها عناصر هاته الشبكة في نشاطهم الإجرامي من أحبار و حواسيب و آلات للطباعة، بالإضافة إلى العديد من الهواتف النقالة المستعملة في هذا الفعل الجرمي.

تجدر الاشارة، الى انه و طبقا لتعليمات النيابة العامة فقد احتفظ بعناصر هاته الشبكة لدى مصلحة الشرطة القضائية ببركان لتعميق البحث في انتظار تقديمهم الى العدالة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.