24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يقترب من حسم صفقة المهاجم الاوغندي باتريك كادو

نهضة بركان يقترب من حسم صفقة المهاجم الاوغندي باتريك كادو

تقترب إدارة نهضة بركان، من حسم صفقة المهاجم المنتخب الاوغندي باتريك كادو (24 سنة)لاعب كامبالا سيتي ولا تفصله سوى تفاصيل بسيطة على أن تتواصل المفاوضات بين الطرفين في الساعات المقبلة من أجل إتفاق نهائي وحسب مصادر طالبت إدارة ناديه بالحصول على 100 ألف يورو.

ويبحث نهضة بركان عن بديل لكودجو يملك تجربة إفريقية وقدرة على تهديف وقد أبدت إدارة مولودية الجزائر هي أخرى اهتمامها بالمهاجم كادو باتريك، الذي تريد الظفر بخدماته، خاصة أنه مهاجم دولي أوغندي، شارك مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بمصر، حيث إنّ المفاوضات بين إدارة العميد ونظيرتها في النادي الأوغندي لم تصل إلى أرضية اتفاق نهائي بسبب القيمة المالية مقابل تسريح كادو.

وقد سبق لنهضة بركان تعاقد مع يوسف زغودي من الراسينغ البيضاوي ،وعلاء الدين أجرائي، لاعب وداد تمارة، وضم لصفوفه كل من الحارسين زهير العروبي وحمزة الحمياني إضافة إلى زيد كروش خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية فيما غادر كل من الحارس أيوب لكرد، ورضوان الزرزوري، وبلال باري الذي إنتهت مدة إعارته ثم سلمان ولد الحاج الذي لم يجدد عقده.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.