24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | فوزي لقجع يتخلى عن رئاسة نهضة بركان

فوزي لقجع يتخلى عن رئاسة نهضة بركان

تخلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن منصبه رئيسا لنهضة بركان، وذلك بعد عدة سنوات من رئاسته لنادي، قاده فيها للفوز بلقب كأس العرش، في نسخته الأخيرة، والوصول لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للعبة، الموسم الماضي.

وقد اختار منخرطو نهضة بركان، النائب الأول للقجع، حكيم بن عبد الله، رئيسا جديدا للنادي، وذلك خلال فعاليات الجمع العام الاستثنائي، الذي تم إقامته، مساء اليوم الأربعاء، في بركان بالقطب الفلاحي .

وينتظر نهضة بركان، العديد من التحديات الموسم المقبل، خاصة منافستي البطولة الاحترافية وكأس العرش، بالإضافة إلى منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يحلم بالتتوبج بها، بعد وصوله للنهائي في النسخة الماضية.

ويأتي تخلي لقجع عن منصبه ليبتعد عن ضغوطات والإنتقادات والذي إعتبرتها بعض الأطراف حالة تنافي، بسبب شغله  رئاسة فريق ينافس وفي نفس وقت ترأس الجامعة ، وهو الإشكال الذي يخلق جدلا كبيرا، ويضع مبدأ التكافؤ في قفص الاتهام إجراء لقجع ووتنحيته من رئاسة نهضة سيجعله يعمل بأريحية ويطبق قرارات بيد من حديد .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.