24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | أمن بني ملال يكشف حقيقة “سفاح منقب” يستهدف أثداء النساء بـ”شاقور”

أمن بني ملال يكشف حقيقة “سفاح منقب” يستهدف أثداء النساء بـ”شاقور”

بعد شيوع وجود شخص منقب لقب بـ”مول الشاقور” يجوب شوارع بني ملال والمدن المجاورة لها، مستهدفا أثداء النساء والاعتداء عليهن، خرجت مصالح الأمن في المدينة بتوضيح يكشف حقيقة ما يروج منذ أيام على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل الفورية.

وحسب بلاغ لولاية أمن بني ملال،اليوم السبت، تم “التفاعل بشكل جدي، مع منشورات وتدوينات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أن سفاحا يرتدي (زيا نسائيا) ملقب بـ(مول الشاقور) يتنقل بين بعض المدن بجهة بني ملال خنيفرة يستهدف النساء ويعتدي عليهن بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، وهي تدوينات مشفوعة بتحذيرات موجهة إليهن لتوخي الحيطة والحذر”.

وتنويرا للرأي العام،يقول البلاغ ذاته، فإن “ولاية أمن بني ملال تؤكد أنها باشرت أبحاثا معمقة بهذا الخصوص تضمنت أيضا مراجعة السجلات الممسوكة والمعطيات المتوفرة لدى مصالحها، أظهرت عدم تسجيل أية واقعة إجرامية بنفوذها الترابي سواء حديثا أو في الماضي تتضمن معطيات وفق ما تداولته تلك المنشورات من أفعال إجرامية، كما أنها لم تتوصل بأية شكاية بشأن هذه الجرائم المزعومة”.

وأضاف بلاغ ولاية الأمن ببني ملال، أنه “إذ تفند ولاية أمن بني ملال صحة هذه الأخبار الزائفة، فإنها تؤكد بالمقابل أن مصالحها فتحت أبحاثا قضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الخلفيات الحقيقية لطرح هذه الإشاعات الكاذبة، ورصد المتورطين في ترويجها بشكل مجاني يمس إحساس المواطنين بالأمن”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.