24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | استقبال حافل للمنتخب المحلي الجزائري بمطار وجدة

استقبال حافل للمنتخب المحلي الجزائري بمطار وجدة

حظي المنتخب الجزائري للاعبين المحليين باستقبال حافل بمطار وجدة اليوم الخميس، لدى وصولهم من أجل مواجهة نظيره المغربي يوم السبت المقبل، برسم الدور الفاصل والمؤهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان 2020”.

 وإستقل المنتخب الجزائري للاعبين المحليين طائرة خاصة، وكان في استقباله ممثلا عن السفارة الجزائرية، وممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذين خصوا منتخب الخضر باستقبال حار ورافقوا البعثة إلى مقر إقامة الفريق بمدينة السعيدية .

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أفصح عن برنامج منتخبه المحلي بالمغرب، حيث ستتم برمجة حصتين تدريبيتين؛ واحدة منهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، قبل ملاقاة رجال المدرب الحسين عموتة، الذين بدؤوا الاستعدادات قبل 12 يوماً، وواجهوا ليبيا وديا قبل القمة المغاربية.

ويفترض أن يكون جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الأول، حاضرا بتحضيرات المحليين، وأيضا خلال اللقاء الحاسم بين المنتخبين، لدعم المجموعة التي سبق له قيادتها بالأشهر الأخيرة، قبل إعلان إعفائه للتركيز مع الكبار، الذين كان وراء  قيادتهم للقب كأس أمم إفريقيا “مصر 2019″، على حساب منتخب السنغال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.