24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | بعثة نهضة بركان في رحلة شاقة إلى مدغشقر لمواجهة نادي فوسا جونيورز

بعثة نهضة بركان في رحلة شاقة إلى مدغشقر لمواجهة نادي فوسا جونيورز

تتوجه بعثة نهضة بركان في رحلة شاقة إلى مدغشقر تحضيرا، لمواجهة نادي فوسا جونيورز يوم الأحد المقبل، حيث يحط الرحال بتركيا، قبل التحول إلى جزر الموريس، ومنها إلى مدغشقر.

وأجرى نهضة بركان نهاية الأسبوع الماضي مباراة إعدادية، تفوق خلالها على جاره مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلها كل من أمين الكاس، وحمادة العشير والأوغندي باتريك كادو.

وسيغيب عن رحلة مدغشقر اللاعب عمر النمساوي، الذي حرمته عقوبة التوقيف من دعم زملائه في المنافسات القارية إذ سينتظر تحقيق نهضة بركان للتأهل إلى دور المجموعتين حتى يتسنى له العودة، بعدما يكون قد استنفذ أربع مباريات التي قررتها لجنة العقوبات التابعة لـ “كاف” في حقه فيما يغيب باتريك كادو  و إجروتن وسفيان كركاش غير المقيدين في لائحة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما تحوم شكوك حول قدرة المهاجم البوركينابي الان تراوري على المشاركة في هذه المباراة، رغم أن الطاقم الطبي يعمل جاهدا على تأهيله في أقرب وقت، إذ يخضع اللاعب، اليوم الثلاثاء، لكشوفات طبية دقيقة، ستحسم نتائجها في أمر سفره رفقة الفريق صوب مدغشقر.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.