24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | الحدث | استئنافية الدار البيضاء تحكم على بوعشرين ب15 سنة سجنا

استئنافية الدار البيضاء تحكم على بوعشرين ب15 سنة سجنا

قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بإدانة الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس “أخبار اليوم”، بالسجن 15 سنة نافذة.

وطوت الهيئة، التي يرأسها القاضي الحسن الطلفي، مساء اليوم الجمعة، ملف الصحافي بوعشرين، حيث قررت الحكم عليه بـ15 سنة، بعدما حكم عليه في المرحلة الابتدائية بـ12 سنة سجنا نافذا.

وكان بوعشرين قد خاطب الهيئة في كلمته الأخيرة، مساء اليوم، قبل اختلائها للمداولة، قائلا: “أتمنى من محكمتكم، وهي تختلي للمداولة وتقرر حكمها عليّ، أن تستحضر روح القرار الملكي المتبصر والرحيم في حق هاجر”، مضيفا أن العفو الملكي إشارة نبيلة يجب استحضارها.

وشهدت الجلسات الأخيرة من المحاكمة، التي غاب عنها بوعشرين، توجيه ممثل الحق العام اتهامات إليه، حيث أشار نائب الوكيل العام للملك، محمد المسعودي، إلى أن مؤسس “أخبار اليوم” مارس سلطته على المشتكيات، وأرغمهن على ممارسة الجنس معه، مضيفا أنه كان يقوم بتصويرهن داخل مكتبه بعمارة الحبوس، عبر مسجل فيديو كان مخبأ وراء التلفاز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.