24 ساعة

أراء وكتاب

يوميات

--berkanexpress--

الضباب يتسبب في حادثة سير بين مدينة تزنيت ومنطقة وجان التابعة ترابيا لنفس الإقليم.

خارج الحدود

berkanexpress

الجزائر : النظام العسكري يحكم بالحبس لموقوفي الراية الأمازيغية في الحراك
الرئيسية | أحداث متميزة | لأول مرة في تاريخه.. الأمن الوطني ينظم مباراة لتوظيف أطباء ومهندسين

لأول مرة في تاريخه.. الأمن الوطني ينظم مباراة لتوظيف أطباء ومهندسين

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تنظيم مباراة لتوظيف عمداء شرطة ممتازين في تخصصات غير مسبوقة في تاريخ المديرية.

وكشفت المديرية عن السعي عبر تلك المباراة إلى توظيف عمداء شرطة ممتازين في تخصصات الطب العام والطلب الإشعاعي البيولوجي والطب البيطري ومهندسي الدولة في التنمية المعلوماتية والاتصالات.

ويراد من وراء هذه المباراة التي ستجرى يوم التاسع والعشرين من دجنبر المقبل، توظيف 22 عميد شرطة ممتاز برسم السنة المالية الحالية، وهو عدد تؤول نسبة 25 في المائة منه لفائدة المتوفرين على صفة مقاوم أومكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

ويندرج هذا التوظيف ضمن ما يتيحه النظام الأساسي لموظفي المديرية العام للأمن الوطني، الذي دخل حيز التطبيق في يناير من العام الحالي والمنشور في الجريدة الرسمية في ماي الماضي.

ويأتي تنظيم تلك المباراة تفعيلا للمادة السادس عشر من النظام الأساسي، على أنه يمكن، كلما اقتضت الحاجة، تنظيم مباراة خاصة لولوج درجة عميد شركة ممتاز في وجه المترشحين الحاملين لشهادة مهندس الدولة أو شهادة مهندس معماري والدكتوراه في الطب وطب الأسنان والصيدلة والطب البيطري، والدكتوراه في علم الأحياء والفيزياء والكيمياء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.