24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | نهضة بركان يقهر الوداد بمركب محمد الخامس بهدف نظيف

نهضة بركان يقهر الوداد بمركب محمد الخامس بهدف نظيف

تمكن نهضة بركان من هزم الوداد ، مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس، بهدف نظيف في المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة.

وعرفت مجريات الجولة الأولى للنزال، ندية كبيرة بين عناصر الفريقين، مع تفوق ملموس للفريق البيضاوي في الشق الهجومي، من خلال ضغط رفاق بديع أووك، على معترك الفريق البركاني وخلقهم للعديد من المناورات الهجومية.

وبقيت مناورات الوداد عقيمة طيلة فترات الشوط الأول، حيث لم تشكل الخطورة على مرمى الحارس زهير العروبي، قبل أن يباغتهم رفاق هذا الأخير في حدود الدقيقة 42، بعد أن تمكن ايسوفو دايو، من هز الشباك محرزا هدف السبق لفريقه النهضة البركانية.

وتواصل الضغط الهجومي للعناصر الودادية مع بداية مجريات الجولة الثانية، حيث أتيحت أبرز فرصة للتهديف للمهاجم أيوب الكعبي، خلال الدقائق الأولى، غير أن غياب الفعالية ظل هو العنوان الأبرز للتحركات الهجومية للفريق البيضاوي.

وفي حدود الدقيقة 70، أشهر الحكم داكي الرداد، البطاقة الحمراء في وجه بكر الهيلالي، بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليكمل أبناء المدرب طارق السكتيوي، باقي الأطوار بنقص عددي، غير أن ذلك لم يؤثر عليهم في مواصلة إجهاض كل التحركات الهجومية للوداد.

ولم يجد رفاق أيوب الكعبي، طريقهم لشباك زهير العروبي، رغم ضغطهم المتواصل إلى غاية إطلاق الحكم صافرته النهائية، ليحصد بذلك الوداد أول هزيمة له في بطولة هذا الموسم، في المقابل رفع الفوز رصيد النهضة البركانية إلى النقطة العاشرة مناصفة مع الوداد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.