24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تدشين مشاريع تنموية ببركان بمناسبة الذكرى الرابعة والستون لعيد الاستقلال

تدشين مشاريع تنموية ببركان بمناسبة الذكرى الرابعة والستون لعيد الاستقلال

بمناسبة الذكرى الرابعة والستون لعيد الاستقلال المجيد؛ تم صباح الاثنين 18نونبر2019 تدشين برنامج الاحياء الناقصة التجهيز بمدينة بركان.

في اطار شراكة في اطار سياسة المدينة لتأهيل جماعة بركان بشراكة مع المران ووزارة الداخلية وعمالة اقليم بركان ،ويتعلق الامر بالتزفيت وانشاء وتبليط الارصفة والانارة العمومية بكلفة اجمالية قدرها 125 مليون درهم .

واعطاء الانطلاقة لاشغال التهييئ الحضري للمدينة وتدشين مشروع بناء مرأب تحت ارضي للسيارات؛وتهيئة منتزه ومشروع انشاء ساحة عمومية الطحطاحة من طرف شركة العمران بشراكة مع وزارة الداخلية عنالة اقليم بركان وجماعة بركان بتكلفة اجمالية بلغت 30 مليون درهم.

وبحي الزلاقة ورطاس تم تدشين دار الشباب؛ تصل مساحتها552 متر مربع ،وتضم طابقا ارضيا وطابقا اول. وتبلغ تكلفتها الاجمالية1.988.982.00 .

كما تم وضع الحجر الاساس لبناء مركز صحي على القطعة الارضية رقم392 بتجزئة النسيم على مساحة439 متر مربع.بتكلفة اجمالية قدرها1.509.457.20 درهم بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي ساهمت بمبلغ 1.600.000 درهم المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة التي ستساهم بالتجهيزات الطبية والمكتبية بتكلفة 400.000 درهم وجماعة بركان التي ساهمت بتوفير العقار اللازم للمشروع.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.