24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط

خارج الحدود

-berkanexpress-

الجزائر: فتح تحقيق مع جنرالات متهمون بإختلاس أموال عمومية وخيانة العظمى
الرئيسية | أحداث متميزة | عناصر الدرك الملكي تحجز 3 أطنان من الحشيش و”فانطوم” بضواحي طنجة

عناصر الدرك الملكي تحجز 3 أطنان من الحشيش و”فانطوم” بضواحي طنجة

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك بطنجة، مساء اليوم الجمعة، من حجز كميات ضخمة من مخدر الشيرا إلى جانب زوارق سريعة فانطوم” وسيارات، بضواحي المدينة.” .

العملية التي أحيطت بسرية تامة، جرت تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي، بعد كمين محكم، حاصرت من خلالها فرقة “كوموندوس” تابعة للدرك منزلا بالقرب من شاطئ الزهراء في الطريق إلى القصر الصغير.

عناصر الدرك الملكي حجزت داخل المنزل الذي يعود لأحد الأشخاص، الذي تم اعتقاله ويجري البحث معه تحت إشراف النيابة العامة بطنجة، نحو 121 رزنامة من الحشيش، أي ما يفوق ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا.

عناصر فرقة “الكوموندوس” التابعة للدرك الملكي بطنجة، حجزت أيضا خلال هذه العملية، التي وصفتها مصادرنا بـ”الضربة الموجهة لمافيا تهريب الحشيش عبر البحر”، ثلاثة زوارق سريعة من نوع “فانطوم”، إلى جانب ستة محركات سريعة، كما تم حجز ثلاث سيارات يُعتقد أنها كانت تُخصص لنقل المخدرات.

عملية شاطئ الزهراء، يُنتظر أن تسفر نتائج التحقيقات فيها عن اعتقالات واسعة في صفوف مهربين للمخدرات، خصوصا وأنها تأتي بعد أقل من ثلاثة أسابيع من اعتقال أحد أكبر مهربي المخدرات على الصعيد الوطني بضواحي طنجة وحجز أطنان من مخدر الشيرا لديه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.