24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط

خارج الحدود

-berkanexpress-

الجزائر: فتح تحقيق مع جنرالات متهمون بإختلاس أموال عمومية وخيانة العظمى
الرئيسية | أحداث متميزة | لقاء رئيس جماعة بركان مع الجزارين حول المستجدات المتعلقة بإنجاز المجزرة

لقاء رئيس جماعة بركان مع الجزارين حول المستجدات المتعلقة بإنجاز المجزرة

انعقد مساء يوم الخميس 2019/12/26 لقاءمع جمعية مهنيي الجزارة بجماعة بركان لمناقشة المستجدات فيما يتعلق بملف المجزرة ببركان والذي لازال معلقا ويسير مشوح في مراحله الأخيرة.

وعبر المهنيون عن معاناتهم والظروف الصعبة التي يشتغلون فيها مؤقتا بمجزرة احفير و صعوبة ممارسة الجزارة وظروف الاشتغال،نظرا لصغر حجمها و اشكالية تأخر وصول اللحوم الى الجزارين بمدينة بركان، مما يؤثر على بيعها في وقتها ،وطول انتظار التزود بالاحشاء وطرحوا صعوبة تنقلهم الى احفير ، ونقص وسائل النقل .

وأشاروا إلى معانتهم يومية طول مدة تأهيل المجزرة وكان مطلبهم الاساسي هو التسريع بعملية الانجاز ، وكان هناك إجماع من جميع الحاضرين على اهمية المشروع لدور المجزرة حيوي وإرتباطها بصحة المواطن.

واكد رئيس المجلس أنه يبذل مجهودات كبيرة و تعبئة كل الموارد الممكنة والتنسيق والتواصل اليومي في الموضوع مع السلطة الاقليمية في شخص السيد عامل الاقليم من اجل التسريع بإنهاء الاشغال وفتح المجزرة في اقرب وقت،لما لهذا المشروع .

وأكد كذلك أن تأهيل السوق الاسبوعي ،طريق مداغ رصد له مبلغ 5 مليار سنتيم وامكانية استيعابه لمحلات الجزارة ،تجاوبا مع متطلبات الساكنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.