24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

تراخي السلطات في محاربة الهجرة غير الشرعية تدفع وزير الداخلية الإسباني إلى زيارة الجزائر

خارج الحدود

-berkanexpress-

الجزائر: إرسال مساعدات غذائية إلى البوليزاريو تثير الجدل وترافقها إنتقادات واسعة
الرئيسية | أحداث متميزة | باشا الناظور يؤجل جلسة انتخاب رئيس الجماعة بعد غياب كل أعضاء المجلس

باشا الناظور يؤجل جلسة انتخاب رئيس الجماعة بعد غياب كل أعضاء المجلس

رفع باشا مدينة الناظور جلسة انتخاب رئيس الجماعة الجديد ومكتبه المسير، التي كانت مقررة عصر اليوم الجمعة 3 يناير، بعدما غاب كل أعضاء المجلس الجماعي للناظور، عن حضور هذه الجلسة، ليقرر الباشا تأجيلها إلى وقت لاحق.

وتأتي جلسة اليوم لانتخاب رئيس جديد خلفا للرئيس المعزول سليمان حوليش، الذي قررت المحكمة الإدارية بوجدة عزله من منصبه، رفقة نائبيه، المنتمين لحزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، بعد ثبوت ارتكابهم لخروقات في قطاع التعمير والرخص.
وحسب مصادر محلية، فغياب أعضاء المجلس البلدي للناظور عن جلسة انتخاب رئيس ومكتب جديدين، يأتي بعد عجزهم عن إيجاد توافق وتشكيل أغلبية فيما بينهم، ليقرروا الغياب من أجل كسب مزيد من الوقت حتى يجدوا توافق وتخالف فيما بينهم.

وحسب القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات الترابية، فتأجيل جلسة اليوم سيكون ما بين 3 و 5 أيام، من أجل عقد جلسة جديدة لانتخاب أحد المتنافسين الأربعة على منصب الرئيس، وهم رفيق مجعيط عن الأصالة والمعاصرة، وعبد القادر المقدم عن حزب العدالة والتنمية، وسليمان أزواغ عن التجمع الوطني للأحرار، ولبنى أحكيم عن الحركة الشعبية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.