24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | إدارة الزمامرة تطرح تذاكر مباراة نهضة بركان

إدارة الزمامرة تطرح تذاكر مباراة نهضة بركان

طرحت إدارة نهضة الزمامرة، تذاكر المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء، بضيفه نهضة بركان، برسم الجولة 12 من البطولة الوطنية، والتي ستجرى على أرضية ملعب الشهيد أحمد شكري بالزمامرة، بمساندة الأنصار والجماهير وذلك لأول مرة بعدما كانت أبواب الملعب مغلقة بسبب تجديد المرافق والإصلاحات التي كان يشهدها الملعب.

وحددت إدارة الـRCAZ، أثمنة التذاكر في 30 درهما بالنسبة للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرج المغطى، في حين أعلنت إدارة النادي عن السماح للعنصر النسوي بالدخول مجانا، إذ بدأت عملية بيع التذاكر انطلاقا من صبيحة اليوم، بشبابيك ملعب الشهيد أحمد شكري، كما خصصت جزءا من التذاكر للبيع بمدينة سيدي بنور.

يُشار إلى أن اجتماعا تنظيميا كان قد عقد قبل أيام بمقر باشوية الزمامرة، تم الاتفاق خلاله على طرح 2000 تذكرة للبيع، على أن يتم تخصيص عدد أكبر من التذاكر خلال قادم الجولات، وذلك من أجل فسح المجال أمام اللجنة التنظيمية للاحتكاك أكثر، لاسيما وأنها لا تتوفر على الخبرة الكافية في تنظيم المباريات، إذ ستختبر لأول مرة خلال مباراة نهضة بركان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.