24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | الأمن يوقف 13 متورطا في أعمال شغب بطنجة

الأمن يوقف 13 متورطا في أعمال شغب بطنجة

تمكنت المصالح الأمنية، التابعة لولاية أمن طنجة، من توقيف 13 شخصا، بينهم ثلاثة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في أعمال شغب رياضي وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين، والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة؛ وذلك على هامش مباراة كرة القدم التي جمعت، مساء أمس الأربعاء، بين فريقي الاتحاد الرياضي لطنجة والرجاء الرياضي البيضاوي.

وكانت هذه التدخلات الأمنية تمت عقب المباراة التي شهدت بعض أعمال الشغب، مسجلة خسائر مادية لحقت أربع سيارات في ملكية الدولة والخواص، علاوة على إصابات وجروح في صفوف القوات العمومية، تمثلت في إصابة ثلاثة عناصر للأمن الوطني بجروح خفيفة تلقوا إثرها الإسعافات الضرورية وغادروا المستشفى، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت إجراء المراقبة؛ وذلك على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكشف كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.