24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين جماعة بركان وجماعة بوندي الفرنسية

التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين جماعة بركان وجماعة بوندي الفرنسية

تم يوم الاثنين 2020.01.27 التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين جماعة بركان وجماعة بوندي الفرنسية تهم، بالخصوص، تأسيس تعاون مثمر في مختلف المجالات بين الطرفين.

وترمي هذه الاتفاقية، التي وقعها النائب الاول مصطفى القوري،ورئيسة جماعة بوندي بالخصوص، إلى إقامة توأمة بين المدينتين لما لهما من عوامل مشتركة،وتبادل الخبرات والكفاأت في مجالات التنمية الحضرية، ووضع أسس تعاون وشراكة حقيقيين لتطوير مشاريع ذات الاهتمام كما تهم بنود هذه الاتفاقية التعاون في مجالات التنمية المستدامة، وحماية البيئة والفضاأت الخضراء.

وتميز حفل التوقيع بتقديم عروض من الوفد الفرنسي الذي أبرز مختلف الإمكانيات التي تزخر بها الجماعة الواقعة بباريس وتستمر الزيارة اسبوعا. ويتكون وفد جماعة بركان من النائب الثالث، مصطفى رفاعي ورئيس لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية،محمد بويعلاوي ورئيس لجنة الميزانية، محمد زهيري ونائبة رئيسة لجنة التعمير ، مليكة بنطيبة وعضوي المجلس الاحمادي وعبد الرحمان بوطيبي.

ويبقى السؤال المطروح ماذا إستفادت بركان من الإتفاقيات والتؤمات مع عديد من المدن الأوربية أو أن هذه الإتفاقيات مجرد سفريات أو سياحة تحت غطاء اتفاقيات تعاون وشراكة.

 

 

 

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.