24 ساعة

أراء وكتاب

يوميات

-berkanexpress-

أمن البيضاء يوقف “ولد لفشوش” الذي أثار الجدل بـ”فيسبوك” بسياقته الخطيرة

خارج الحدود

berkanexpress

اغتصاب جماعي لفتاة مغربية ليلة رأس السنة في مصر
الرئيسية | أحداث متميزة | المدير العام للأمن الوطني يضخ دماءً جديدة في مناصب المسؤولية بمديرية الأمن

المدير العام للأمن الوطني يضخ دماءً جديدة في مناصب المسؤولية بمديرية الأمن

أصدر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الثلاثاء، مجموعة من القرارات تقضي بتعيين عدد من الأطر العليا كمدراء على المستوى المركزي بالمديرية العامة للأمن الوطني، كما حملت هذه القرارات تعيينات لمسؤولين على المستوى الجهوي.

وجرى تعيين والي الأمن عبد الله منتصر مفتشا عاما بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة منذ بداية سنة 2017، كما تم تعيين عميد الشرطة الإقليمي يوسف الشامي في منصب رئيس ديوان المدير العام للأمن الوطني، مكلفا بالشؤون العامة، وهو الذي سبق وأن شغل هذه المهمة بالنيابة منذ بداية سنة 2018.

وتمّ تعيين والي الأمن الحايلي الزيتوني مديرا للأمن العمومي، وهي المسؤولية التي شغلها هذا الإطار الأمني بالنيابة منذ حوالي ستة أشهر.

أما على المستوى الجهوي، فقد شملت هذه التعيينات والي الأمن عبد المجيد الشواي، الذي تم تعيينه واليا للأمن على مدينة سطات، وهو الذي كان يشغل سابقا مهمة نائب لوالي الأمن ووالي الأمن بالنيابة بالمدينة نفسها، فضلا عن تعيين عميد الشرطة الإقليمي المختار الحنون رئيسا للأمن الجهوي بتازة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.