24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

أستراليا تختار مغربيا للقيام بدراسة لتأثيرات كورونا الاقتصادية والاجتماعية

خارج الحدود

berkanexpress

الجزائر في الصدارة من حيث عدد المهاجرين غير الشرعيين إلى إسبانيا
الرئيسية | أحداث متميزة | جماعة وجدة تشرع في تطهير شوارع وساحات المدينة

جماعة وجدة تشرع في تطهير شوارع وساحات المدينة

تحرك مكتب حفظ الصحة التابع لجماعة وجدة في عملية تطهير شوارع وساحات المدينة، وذلك في إطار الإجراأت الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، ومن أجل الحفاظ على الصحة العامة لكل ساكنة مدينة وجدة.

الحملة استهدفت المحطة الطرقية ومحطات سيارات الأجرة، تزامنت معها حملة تحسيسية وسط السائقين، من أجل المحافظة على صحتهم وسلامتهم وكذا كل مستعملي النقل العمومي.

وفي موضوع متصل، دعت جماعة وجدة، عبر بلاغ صحفي نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أصحاب المقاهي والمطاعم بالمدينة لاتخاذ تدابير وقائية في محلاتهم، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب البلاغ بضرورة توفير الماء والصابون بمغاسل الأيادي ومجففها، مع توفير المناديل الورقية ذات الاستعمال الواحد، وكذا العناية بنظافة المطابخ و الأواني المستعملة وصالات الجلوس، مع تطهير الكراسي والطاولات بعد كل استعمال، إضافة إلى وضع القمامات الصحية والحرص على الاعتناء بنظافة المراحيض.

وأشار ذات المصدر إلى أن هذه الدعوة تأتي في إطار مقاربة استباقية لمواجهة الظرفية الخاصة، والتصدي لهذا الوباء المحتمل داخل الفضاأت العمومية، ومن أجل التعبئة الشاملة قصد الحد من انتشار هذا الفيروس، وحفاظا على صحة و سلامة الجميع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.